TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي: نتطلع لتعزيز التعاون بين مصر والإمارات في الشق الاستثماري

السيسي: نتطلع لتعزيز التعاون بين مصر والإمارات في الشق الاستثماري
الرئيس عبدالفتاح السيسي - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن تطلع مصر لدعم التعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يساهم في تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، واستشراف آفاق إضافية للتعاون في كافة المجالات، خاصة في القطاعات التي يتمتع فيها البلدان بميزات تفضيلية، ترسيخاً للعلاقات الاستراتيجية بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي سلطان الجابر، بحضور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة محمد شاكر، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت، ورئيس المخابرات العامة عباس كامل، ورئيس جهاز الشئون التنفيذي لإمارة أبوظبي خلدون المبارك.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي، بأنه تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر والإمارات في الشق الاستثماري وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والاتصالات.

وقال المتحدث إن الرئيس السيسي طلب نقل تحياته إلى شقيقه رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مرحباً بزيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر، وذلك ترسيخاً للعلاقات الأخوية المتينة بين البلدين، وما بلغته من مستوى متقدم على شتى المستويات.

من جانبه، نقل الدكتور سلطان الجابر إلى الرئيس السيسي تحيات أخيه الشيخ محمد بن زايد، مشيداً بالمناخ الاستثماري والتجاري الجاذب في مصر في ضوء العملية التنموية الشاملة التي تشهدها البلاد بقيادة الرئيس السيسي، وهو ما يوفر فرصاً متنوعة للاستثمارات الإماراتية والأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ككل، مؤكداً في هذا الإطار حرص الإمارات على تعزيز أطر التعاون الاستراتيجي بين البلدين على مختلف الأصعدة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر تنفي حذف بعض مستحقي الدعم التمويني لوجود عجز في السلع

أبكس الأمريكية تخطط لزيادة استثماراتها بقطاع البترول المصري إلى 82 مليون دولار

القوى العاملة: الخميس المقبل إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى 30 يونيو

وزير قطاع الأعمال المصري يعرض فرصاً للاستثمار العقاري على وفد سعودي

3.76 مليون طن صادرات مصر الزراعية خلال 2022.. والبطاطس تحقق رقماً قياسياً